المحتوى الرئيسى

قطر تطّور فنادق بـ134 مليون دولار

وقّعت شركة المناطق الاقتصادية (مناطق)، على اتفاقية تطوير فندقين و3 مجمعات للشقق الفندقية في منطقة رأس بوفنطاس الاقتصادية الخاصة، وذلك في إطار استثمارات للقطاع الخاص بقيمة 488.5 مليون ريال (نحو 134 مليون دولار).
وشركة مناطق هي المطور والمشغل الرئيسي للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الصناعية واللوجستية ومناطق التخزين في دولة قطر. وفي هذا الاطار، قال الرئيس التنفيذي لشركة مناطق، فهد راشد الكعبي، خلال مؤتمر صحافي، إن تلك الاتفاقية تأتي في خضم خطط الشركة في منطقة رأس بوفنطاس الاقتصادية بجذب استثمارات إليها بقيمة 5 مليارات ريال (1.37 مليار دولار)، متوقعا أن يصل حجم الاستثمارات في قطاع التخزين والتصنيع والخدمات اللوجستية في تلك المنطقة لأكثر من 3 مليارات ريال (822 مليون دولار). 
وحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا) توقع الكعبي أن يتم توصيل كافة المرافق والخدمات للمنطقة بحلول نهاية العام المقبل، مشيرا إلى أن المنطقة ستجذب العديد من القطاعات الصناعية خاصة تلك المتعلقة بالشحن الجوي نظرا لقرب المنطقة من مطار حمد الدولي، فيما سيجري الانتهاء من تطوير الفندقين والـ3 مجمعات للشقق الفندقية في منطقة رأس بوفنطاس خلال الربع الثاني من عام 2019.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : alaraby

اخبار متعلقة

اضف تعليق