المحتوى الرئيسى

أمين شرطة يلقى مصرعه على يد زوجته

شهدت مدينة الواسطي، شمال محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، جريمة قتل أمين شرطة من قبل زوجته، عقب علمها بشروعه في الزواج بأخرى، وأقدمت على التخلص منه بعدة طعنات، بمطواة، ليسقط غارقًا في دمائه، وتم نقله جثة هامدة لمشرحة مستشفى الواسطي المركزي.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطي، يفيد تلقيه بلاغًا بقيام رشا م.ح عامًا، ممرضة، بقتل زوجها أحمد. ح.ا 36 سنة، أمين شرطة سابق، ويعمل بإحدى الشركات الخاصة.
وبالانتقال والفحص، تبين من تحريات المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث مركز شرطة الواسطي، أن الزوجة علمت أن زوجها أنهى إجراءات زواجه من أخرى، ويستعد للزواج بأخري، فقامت باستدراجه لمنزل الزوجية، وأقدمت على طعنه ثلاث طعنات بسلاح أبيض، مطواة، كانت بحوزتها ليقع غارقًا، وحاول الجيران نقله لمستشفى خاص بالقرب من مسكنهما، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.
وجرى نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى الواسطي المركزي، وألقت المباحث الجنائية القبض على الزوجة، التي اعترفت بارتكابها الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء الطبيب الشرعي من فحصها تشريحيًا، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على الزوجة في مكان سري، بعيدًا عن أعين أهل المجني عليه.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات الاخبار المحليه

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق