المحتوى الرئيسى

الجارديان لهذا السبب الحضري أسطورة مونديال روسيا


خلال السنوات الماضية من الانتصارات والاخفاقات للكرة المصرية، جاء مدربون ورحلوا، وشاركت أجيال من اللاعبين، لكن ظل هناك دائما رجل واحد يقف بثبات، وعلى استعداد للتحدي المقبل.
 
إنه عصام الحضري "حارس المرمى" البالغ من العمر 44 عاما، الذي يستعد لتحقيق حلمه والمشاركة في كأس العالم لأول مرة في تاريخه ليسجل اسمه بحروف من نور في قوائم المشاركين بالعرس العالمي.
 
صحيفة "الجارديان" البريطانية سلطت الضوء على الحارس العملاق الذي قالت إنه يسعى لتحطيم الرقم القياسي الذي سجله الحارس الكولومبي "فريد موندراغون" في كاس العالم 2014، كأكبر اللاعبين سنا على الإطلاق المشاركين في المونديال حينما كان يبلغ من العمر" 43 عاما".
 
وقالت الصحيفة، إن" الحضري الذي ظهر لأول مرة عام 1996، عندما كانت بلاده تهيمن على أفريقيا كرويا في العقد الأول من القرن الماضي، كان سببا رئيسيا في هذه الهيمنة، فقد فاز مع المنتخب بكأس الأمم الأفريقية أربع مرات، واختير أفضل حارس مرمى في بطولات بين أعوام 2006 و 2008 و 2010،  وفي وقت سابق بعدما بلغ الـ 44، أصبح أقدم لاعب يظهر في كأس الأمم.
 
وأضافت، الحضري يعرف بالضبط ما يريده فهو يؤكد دائما أنه حقق كل أحلامه، إلا المشاركة في كأس العالم، والآن لديه تذكرة الذهاب.
 
وتابعت ، حارس المرمى العملاق كان يعرف ما يريده بعدما سجل النجم محمد صلاح الهدف في المباراة التاريخية مع الكونغو الشهر الماضي، فكل آماله حاليا تتلخص في الحفاظ على مكانه في المنتخب وعدم الإصابة، وألا يصبح فقط أكبر لاعب يشارك في كأس العالم، ولكن الاستمرار في المعلب حتى عمر الـ 50 عاما.
 

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق