المحتوى الرئيسى

30 دقيقة رعونة من الأهلى والمصرى والتعادل سيد الموقف


بعد مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلى والمصرى المُقامة حالى على استاد هزاع بن زايد، بإمارة العين الإماراتية فى كأس السوبر المحلى، ما زالت النتيحة هى التعادل السلبي.

 

وضم تشكيل الأهلى: محمد الشناوى، على معلول، أيمن أشرف سعد سمير وأحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجاى ووليد سليمان ووليد أزارو.

 

فيما ضم تشكيل المصرى كلا من: أحمد مسعود فى حراسة المرمى، أحمد جودة ومحمد كوفى وفريد شوقى ومحمد حمدى وكريم العراقى، ووليد حسن وإسلام عيسى وأحمد شكرى، وجريندو وأحمد جمعة.

 

بداية حماسية من الفريقين وظهر واضحاً أن الأهلى يعتمد على انطلاقات الظهيرين أحمد فتحى وعلى معلول، وتوغلات عبد الله السعيد وأزارو، كما غلب الأداء الهجومى على المصرى مع انطلاق المباراة.

 

المصرى حاول استغلال سرعات أحمد جمعة وإسلام عيسى المُنتقل للفريق البورسعيدى مؤخراً من نادى النصر، ولم يخش المصرى الأهلى ولعب مُهاجما منذ البداية.

 

فى الدقيقة العاشرة ظهرت أولى ملامح خطورة الاهلى من جملة رائعة بين سليمان وعبد الله السعيد وأحمد فتحى، وسدد الأخير كرة لكنها جاءت بعيداً عن الشباك، ورد المصرى بهجمة خطرة عن طريق كريم العراقى لكن الشناوى تألق وأمسك بالكرة، وفشل السعيد فى استغلال كرة عرضية رائعة من أزارو.

 

ونال محمد حمدى بطاقة صفراء من حكم اللقاء عمار الجنيبى للخشونة مع وليد سليمان فى الدقيقة 16، وضغط الأهلى بكل قوة لكن المصرى لم يستسلم واستغل الكرات المرتدة فى تشكيل هجمات على مرمى الشناوى، ونال أحمد فتحى بطاقة صفراء للخشونة مع فريد شوقى لاعب المصرى فى الدقيقة 22.

 

وأهدر ثلاثى الأهلى أجاى وأزارو والسعيد فرصة تسجيل هدف أول للأهلى فى الدقيقة 27، بعدما مرر معلول كرة عرضية رائعة من ناحية اليسار لكن الثلاثى فشل فى التعامل مع الكرة بشكل حيد، لتضيع فرصة خطرة للأحمر.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : youm7

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق