المحتوى الرئيسى

نجوم الأهلي يواسون حارس المصري بعد انتهاء السوبر

فاز النادي الأهلي بهدف في شباك المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد ضمن السوبر المصرى.

بدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، في محاولة جس نبض من أجل السيطرة على الكرة.

حاول لاعبو المصرى تهديد مرمى الأهلي، بكرة عرضية من إسلام عيسى إثر ركلة حرة مباشرة، ولكن سددها محمد كوفى بعيدا عن الشباك، ويرد أحمد فتحى لاعب الأهلي بتسديدة قوية، وذلك بتمريرة رائعة من وليد سليمان على حدود منطقة الجزاء، ولكن تذهب بعيدا عن المرمى.

استطاع محمد الشناوى حارس الأهلي أن يتصدى لكرة رأسية من لاعب المصرى إثر تمريره عرضية من إسلام عيسى في تهديد قوي من جانب فريق المصرى، ويرد وليد ازارو لاعب الأهلي بتمريرة أرضية، لتصل إلى وليد سليمان الذي يفشل في الوصول لها وأهدر فرصة هدف مؤكد.

وأهدر جونيور اجاى فرصة هدف مؤكد برأسية إثر كرة عرضية من عبد الله السعيد، ولكن سددها برأسه بجوار المرمى، وواصل لاعبو الأهلي إهدار الأهداف، بكرة عرضية من على معلول، لتصل إلى وليد أزارو الذي يفشل بتسديد الكرة برأسه أمام مرمى المصرى.

مع انطلاق الشوط الثاني، يضغط لاعبو الأهلي ويسيطرون على مجريات اللعب، وينفرد وليد أزارو بمرمى المصرى بعد تمريرة رائعة من جونيور أجاي، ولكن قام أزارو بمحاولة الحصول على ركلة جزاء بعد وقوعه بشكل تمثيلى ويحصل على كرت أصفر.

وأهدر عبد الله السعيد لاعب الأهلي فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة رائعة من أحمد فتحى داخل منطقة الجزاء، ولكن سددها عبد الله في جسد لاعب المصري، ويدفع البدرى بأول تبديل له بنزول مؤمن زكريا بدلا من وليد سليمان.

وينتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي، ويستطيع وليد أزارو أن يستغل خطأ من أحمد مسعود حارس المصري ليخطف الكرة ويحرز هدف الفوز في شباك بالدقيقة 101 من عمر المباراة.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : vetogate

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق