المحتوى الرئيسى

غلق حضانة «عالم سمسم» المعتدى فيها على الطفلة «كرما» بالقليوبية

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بالتنسيق مع مجلس مدينة الخانكة ومديرية التضامن الاجتماعي، حملة على دور الحضانة بمنطقة الجبل الأصفر بالخانكة، بناء على توجيهات اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، ومجدي نجاح، رئيس مركز ومدينة الخانكة، وحضور طلال ربيع، نائب رئيس المدينة، وسيد عمران، مسؤول المتابعة بالوحدة المحلية بعرب العيايدة.


وقررت اللجنة غلق حضانة «عالم سمسم» بمنطقة عرب العيايدة عقب اتهام والد الطفلة «كرما» بالإهمال والتعدي على طفلته بالضرب، بعد أن تبين أنها تعمل دون ترخيص، فيما تم إغلاق 124 حضانة أخرى غير مرخصة بطوخ بالتعاون مع إدارة التضامن الاجتماعي خلال حمله شنتها الوحدة المحلية بطوخ.

كان محمد عبدالعظيم، مقيم بقرية الجبل الأصفر بالخانكة، قد تقدم ببلاغ ضد حضانة «عالم سمسم» يتهم فيها العاملين بالإهمال والاعتداء بالضرب على نجلته الرضيعة «كرما» وتعريضها للتعذيب.

وطالب والد الطفلة بالتحقيق في الواقعة، وبيان المتسببين في إصابة نجلته، وفحص ترخيص الحضانة وقانونية العمل بها، وطالب بتدخل عاجل من اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، وكل الأجهزة المعنية بالتدخل لفحص تراخيص تلك الحضانة.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : المصرى اليوم

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق