المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتى يحذر لاعبيه من مثلث الرعب فى ليفربول

حذر نادى مانشستر سيتى لاعبيه من خطورة الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتى فى السادسة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال نادى مانشستر سيتى، فى التقرير الذى أعده عن المباراة عبر موقعه الرسمى، "ليفربول يفتقد فى لقاء اليوم جهود لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى، لكنه يمتلك ثلاثى خطيراً للغاية يضم محمد صلاح، وساديو مانى وفيرمينو، حيث سجل هذا الثلاثى 31 هدفاً من إجمالى 50 سجلها الفريق الأحمر هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى الممتاز".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 17 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ20 هدفاً، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات المحلية والأوروبية برصيد 23 هدفاً.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

اخبار متعلقة

اضف تعليق